#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

شرطة أبوظبي تشارك في الملتقى السكاني لبلدية العين

الملتقى يهدف إلى مشاركة السكان بخطط تنمية وتطوير المدينة | من المصدر

شاركت شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي في الملتقى السكاني لبلدية مدينة العين ضمن استراتيجية النظام البلدي في مشاركة السكان بالخطط المستقبلية لتنمية وتطوير المدينة وضواحيها.

وتولى العقيد مبارك السبوسي، مدير المديرية بالإنابة، الرد على استفسارات وأسئلة السكان حول الظواهر الأمنية والاجتماعية، واستعرض جهود الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار ونشر الأمان والطمأنينة في المجتمع.

وأكد حرص المديرية على المشاركة في الملتقيات السكانية لبلدية العين وتعزيز التنسيق والتعاون ومدّ جسور التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين ومختلف المؤسسات والهيئات العامة والخاصة؛ خدمةً للوطن وبما ينعكس على إسعاد المتعاملين.

وشارك قسم شؤون الشرطة المجتمعية في العين بجناح خاص ضمن المعرض المصاحب للملتقى، وتم تعريف الزوار بمبادرة «كلنا شرطة» التي تهدف إلى الارتقاء بمستويات العمل الشرطي الحديث وتشجيع أفراد المجتمع على التعاون مع عناصر الشرطة في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار ضمن نطاق تعزيز قيم الإيجابية والسعادة على نحو يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تحسين وتطوير العمل الشرطي وفق أفضل الممارسات العالمية.

تعليقات

تعليقات