وزيرة خارجية بلغاريا تشيد بمكانة الإمارات العالمية في مجال الطرق

أشادت إيكاتيرينا زاخاريفا نائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على المستوى الدولي في مجال الطرق والبنية التحتية، مؤكدة حرص بلادها المستمر على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، بديوان الوزارة في أبوظبي، نائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية، التي تزور البلاد حالياً والوفد المرافق بحضور بوغدان كولاروف سفير جمهورية بلغاريا لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال البنية التحتية والإسكان، والموضوعات التي من شأنها تعزيز العلاقات الإماراتية البلغارية.

واطلعت نائب رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزير الخارجية على خطط تطوير قطاع البنية التحتية في دولة الإمارات. واستعرض معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، أبرز التطورات التي حققتها دولة الإمارات على المستوى العالمي في مجال البنية التحتية والطرق.

وأكد معاليه أن زيارة نائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية، تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير علاقاتهما الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين.

تعليقات

تعليقات