المخيم الإماراتي الأردني ينظم أنشطة ترفيهية للأطفال السوريين

شاركت إدارة المخيم الإماراتي - الأردني بمريجيب الفهود بالتعاون مع منظمة طفل الحرب الدولية بالأردن في تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية لأطفال اللاجئين السوريين بالمخيم.

يأتي ذلك ضمن الجهود الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لترويح أطفال اللاجئين السوريين المقيمين في المخيم وتقديم يد العون الإنساني للحالات الضعيفة منهم. وقال محمد مبارك المنصوري مدير المخيم - خلال مشاركته في الفعالية بحضور نائب مدير المخيم وعدد من متطوعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالمخيم - إن هذه الأنشطة الإنسانية التي أقامتها المنظمة البريطانية التي تعنى بأطفال الحرب تأتي ضمن جهود الهيئة وإدارة المخيم لترفيه أطفال المخيم وأسرهم وللتخفيف من الضغط النفسي للأطفال وتوسيع دائرة التراحم والعطاء الإنساني للهلال الأحمر في المخيم الإماراتي الأردني والكثير من مخيمات اللاجئين والنازحين التي يديرها الهلال الأحمر في عدد من الدول العربية والأجنبية.

وكرّم رئيس منظمة طفل الحرب الدولية - في نهاية الاحتفال - مدير المخيم الإماراتي الأردني لتعاونه مع المنظمة لخدمة اللاجئين السوريين وأطفالهم المقيمين بالمخيم ومساعدتهم الإنسانية التي جسدت أرفع قيم التكافل الإنساني والاجتماعي المشترك بين المنظمات الأممية والدولية العاملة بالمخيم.

تعليقات

تعليقات