تأجير وإدارة نزل تراثي ومبنى مطعم ومقهى لموقع أثري

بلدية دبي تعلن 5 مزايدات عامة ومناقصتين

كشفت بلدية دبي، عن 5 مزايدات عامة لتأجير وإدارة نزل تراثي في، وتأجير مبنى المطعم التراثي في حي الشندغة التاريخي، وتأجير مطعم أو مقهى ضمن موقع جميرا الأثري، وتأجير محل تجاري في شاطئ جميرا الأولى، وتأجير 4 كافتيريات في سوق مواد البناء، فيما طرحت مناقصتين عامتين، لمشروع صيانة الخراطيم الهيدروليكية للسيارات الخفيفة والثقيلة، ومشروع خدمات الترجمة.

وحددت البلدية، 24 ابريل الجاري، كموعد لفتح المظاريف، على أن تكون رسوم وثائق الشراء لكل مزايدة 500 درهم، داعية المؤسسات الوطنية والشركات التي يشارك فيها المواطنون، بنسبة لا تقل عن 51 % من رأس المال، والمرخص لها للعمل في الإمارة للمشاركة.

ويمكن الحصول على مستندات ووثائق المزايدات المذكورة، من خلال مكتب الاستقبال التابع لإدارة العقود والمشتريات في الطابق الخامس من مبنى البلدية الرئيس، بعد سداد رسوم الوثائق، وتقدم العطاءات ورقياً ومعنونة، إلى رئيس لجنة المزايدة في البلدية، وتوضع في صندوق المشاريع الصغرى والخدمات، الكائن في الطابق الخامس من مبنى البلدية الرئيس.

عطاءات

ويتعين أن تكون العطاءات المقدمة سارية المفعول لمدة 90 يوماً، على أن يجوز تمديدها لمدة 30 يوماً إذا لزم الأمر، وأن يرفق بالعطاءات نسخة من الضمان المصرفي، على أن يقدم الأصل في جلسة فتح المظاريف في الموعد والتاريخ المحددين، غير مشروط، صادر من أحد البنوك المحلية، حسب القيمة المحددة بوثائق المزايدات، وأن يكون ساري المفعول لمدة 120 يوماً من تاريخ تقديم العطاء، ويجوز تمديده لمدة 120 يوماً من تاريخ تقديم العطاء، ويجوز أيضاً تمديده 30 يوماً أخرى إذا لزم الأمر.

كما حددت البلدية آخر موعد لقبول العطاءات، في العاشرة صباحاً من يوم 24 المقبل، ولن يقبل أي عطاء يرد بعد الموعد المحدد، أو يكون مخالفاً للشروط المذكورة، وعلى الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة في هذه المزايدات وكافة مشاريع البلدية عامة، التسجيل على الموقع الإلكتروني للبلدية.

على صعيد متصل، أعلنت البلدية عن طرحها مناقصتين عامتين، الأولى لمشروع صيانة الخراطيم الهيدروليكية للسيارات الخفيفة والثقيلة، ومشروع خدمات الترجمة، على أن تكون قيمة شراء كل من الوثيقتين، 300 درهم لكل منهما، بالإضافة إلى 5000 درهم لكل منهما، لقيمة الضمان الابتدائي، على أن يكون تاريخ إغلاق استلام العروض، يوم 29 المقبل، وتاريخ جلسة فتح المظاريف 30 المقبل.

اشتراك

ودعت البلدية، المؤسسات الوطنية والشركات التي ملكيتها الوطنية 51 %، المتخصصة والمرخص لها بالعمل في الإمارة، للاشتراك في المناقصتين، ويتعين على الشركات والمؤسسات غير المسجلة، والراغبة في المشاركة، مباشرة التسجيل من خلال موقع البلدية الإلكتروني، وذلك قبل شراء مستندات العطاء.

تعليقات

تعليقات