«الموارد البشرية والتوطين» ونادي سيدات الشارقة يدعمان تمكين المرأة - البيان

«الموارد البشرية والتوطين» ونادي سيدات الشارقة يدعمان تمكين المرأة

محمد النعيمي وخولة السركال خلال توقيع مذكرة التفاهم | من المصدر

أبرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم مع نادي سيدات الشارقة، بشأن تبادل الخبرات والمعلومات وتعزيز آليات التعاون المؤسسي في مجالات تمكين المرأة، ودعم أساليب الحياة العصرية لها.

وقع المذكرة كل من محمد صقر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للخدمات المساندة، وخولة جاسم السركال، المدير العام لنادي سيدات الشارقة، أخيراً في مقر الوزارة بدبي بحضور عدد من المعنيين في كلا الجانبين.

وقال النعيمي: إن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار سعي الوزارة نحو تعزيز وتكامل الأدوار بينها وبين الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المؤسسات العاملة في مجالات التنمية البشرية وهو الأمر الذي توليه الوزارة اهتماماً خاصاً باعتباره هدفا من أهداف التنمية الشاملة للدولة.

وقالت خولة السركال، المدير العام لنادي سيدات الشارقة: «نسعى في النادي إلى مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية في الدولة، بهدف الارتقاء بكل ما يسهم في تمكين المرأة على مختلف الأصعدة، باعتبارها الركيزة الرئيسة في نهضة الإمارات».

وبموجب المذكرة، سيعمل الطرفان على تبادل المعرفة والخبرات المؤسسية على كل المستويات، وتبادل الزيارات وعقد الاجتماعات، والمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية التي ينظمها كلاهما والمساهمة فيها. وستعمم الوزارة الأنشطة والخدمات التي يقوم بها نادي سيدات الشارقة على الموظفات للمشاركة فيها، في حين سيقدم النادي تسهيلات وعروضا لموظفات الوزارة وزوجات الموظفين، لتشجيعهم على الاستفادة من مرافقه وخدماته وفعالياته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات