كأس العالم 2018

«خيرية محمد بن راشد» تتلقى تبرعاً بـ20 مليوناً من بنك دبي الإسلامي

إبراهيم بوملحه يتسلم شيك التبرع من عبدالرزاق العبدالله | من المصدر

تبرع بنك دبي الإسلامي بمبلغ 20 مليون درهم لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، مساهمة منه في المبادرات والبرامج التي تقيمها استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2018 عام زايد.

واستلم المستشار إبراهيم بوملحه نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة شيكاً بالمبلغ من عبدالرزاق العبدالله رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي بحضور صالح زاهر المزروعي مدير المؤسسة، حيث أشاد بوملحه بالدور الكبير الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع في دعم مجالات العمل الخيرى داخل وخارج الدولة.

وأوضح بوملحه أن هذا التبرع من بنك دبي الإسلامي سيساهم كثيراً في تنفيذ المبادرات والبرامج التي أعدتها المؤسسة في عام زايد وسيتم تخصيصها لتستفيد منها الفئات المستحقة وفقاً للوائح والنظم المتبعة في المؤسسة.

وتقدم بوملحه بشكره إلى معالي محمد الشيباني رئيس مجلس إدارة البنك وإلى عبدالله علي عبيد الهاملي عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأعضاء المجلس وإلى عبدالرزاق العبد الله رئيس إدارة الخدمات المجتمعية وجميع المسؤولين في بنك دبي الإسلامي على هذه المبادرة الطيبة التي تعبر عن إحساس المسؤولين بأهمية هذه الأعمال الخيرية وتفهمهم لضرورة دعم العمل الخيري والإنساني.

من جانبه ثمّن عبدالرزاق العبدالله توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2018 عام زايد والتي تعكس الغرس الطيب الذي غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في الإماراتيين وهي قيم الخير والإنسانية والعطاء كما أنها ترسخ الدور الإنساني المعهود لقيادة وشعب الإمارات.

تعليقات

تعليقات