السبت إجازة الإسراء والمعراج في القطاعين العام والخاص

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن إجازة الإسراء والمعراج في الحكومة الاتحادية ستكون السبت المقبل 14 أبريل الجاري.

كما تقرر أن يكون يوم السبت المقبل عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج. جاء ذلك في تعميم أصدره معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين تنفيذاً لقرار صادر عن مجلس الوزراء في هذا الشأن.

ورفع معاليه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وهنأ معاليه حكومة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة سائلاً الله أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.

ومن جانبها رفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، سائلة الله العلي القدير أن يعيد المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية، كما هنأت شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة.

مواعيد

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن مواعيد العمل في خدماتها كافة خلال عطلة الإسراء والمعراج يوم السبت المقبل، التي تشمل مراكز إسعاد المتعاملين، ومواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، وحافلات المواصلات العامة، ومترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومراكز مزودي الخدمة «الفحص الفني».

وأوضح يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أنه سيتم تعطيل جميع مراكز إسعاد المتعاملين خلال عطلة الإسراء والمعراج، التي تصادف يوم السبت المقبل. أما فيما يتعلق بمواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، فستكون جميعها مجانية يوم السبت باستثناء المواقف متعددة الطوابق على أن يستأنف تطبيق التعرفة يوم الأحد 15 أبريل.

وأشار الرضا إلى أن محطات المترو الخط الأحمر ستعمل يوم السبت 14 أبريل من الساعة 5:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وتعمل محطات الخط الأخضر من الساعة 5:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما سيعمل ترام دبي خلال العطلة من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 من صباح اليوم التالي، وتنشر «البيان» المواعيد كاملة عبر موقعها الإلكتروني. دبي - البيان

تعليقات

تعليقات