الدفاع المدني يبحث التعاون مع الرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء - البيان

الدفاع المدني يبحث التعاون مع الرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء

التقى اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية بقاعة الاجتماعات في أكاديمية الدفاع المدني بمدينة أبوظبي، مع إيدجارد ثوماس هيكس نائب المدير العام للعمليات في الرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء، لورا ويلبورن مدير تطوير الأعمال في الرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء، والوفد المرافق لهما.

وحضر اللقاء العميد محمد عبد الله النعيمي مدير عام شؤون الإطفاء والحماية والسلامة بالقيادة العامة للدفاع المدني، والعميد هلال عيضة المزروعي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة للدفاع المدني. والعقيد محمد عبد الله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية بالقيادة العامة للدفاع المدني، والمقدم عادل علي السمري مدير أكاديمية الدفاع المدني وعدد من الضباط بالقيادة العامة.

جرى خلال اللقاء تبادل الخبرات والمعارف بين الجانبين بهدف تعزيز تواصل جهاز الدفاع المدني في الدولة مع الرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء في مجالات التدريب والبحث العلمي، والحماية ومكافحة الحرائق، وعرض التجارب لإرساء قواعد ثابتة لأرقى المعايير العالمية الفعالة في مواجهة وإدارة المخاطر، إلى جانب تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات الدفاع المدني كافة.

عقب الاجتماع رافق اللواء جاسم المرزوقي الوفد بجولة تفقدية لأرجاء أكاديمية الدفاع المدني، اطلع خلالها الوفد الزائر على منشآت الأكاديمية وما تحتويه من المعدات والأنظمة والأجهزة المتطورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات