#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

شرطة الشارقة و«القلب الكبير» تتفاهمان لخدمة القضايا الإنسانية العالمية

وقعت شرطة الشارقة ومؤسسة القلب الكبير، مذكرة تفاهم لتطوير التعاون بين الجانبين في تنفيذ المبادرات الإنسانية التي تعزز من جهود دولة الإمارات عموماً وإمارة الشارقة خصوصاً في مجال العمل الإغاثي والإنساني، إقليمياً ودولياً.

وقد وقع الاتفاقية اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، ومريم الحمادي، مدير مؤسسة القلب الكبير، بحضور نورة النومان، رئيس المكتب التنفيذي للشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وإرم مظهر علوي، مستشار أول في المكتب التنفيذي للشيخة جواهر القاسمي، وعدد من المسؤولين في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وبموجب المذكرة ستقوم شرطة الشارقة ومؤسسة القلب الكبير بتنفيذ المشاريع وإطلاق المبادرات التي تلبي احتياجات المتضررين واللاجئين، وتخفف معاناتهم، وتمنحهم حقوقهم الأساسية، مع التركيز على دعم ومساعدة وتمكين الأطفال والشباب في المناطق المتضررة من الاضطرابات والكوارث، بما يسهم في توفير الحياة الكريمة لهم.

وأكد اللواء سيف الزري الشامسي أن العمل الإنساني في دولة الإمارات عموماً وفي إمارة الشارقة خصوصاً، بات بفضل دعم القيادة الرشيدة نهجاً في التعامل مع الشعوب المتضررة والمحتاجة بالدول الشقيقة والصديقة، لتخفيف معاناة ملايين البشر وتوفير احتياجاتهم.

وثمنت مريم الحمادي الجهود التي تبذلها شرطة الشارقة لتوفير الأمن والسلامة لمواطني الدولة والمقيمين على أرضها، مشيرة إلى أن هذا النهج يلتقي مع سعي المؤسسة وحرصها على توفير الحماية والأمان لكافة المتضررين من الاضطرابات والكوارث في كل مكان من العالم.

تعليقات

تعليقات