#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

1000 وظيفة في معرض عجمان توفّرها 40 جهة حكومية اليوم

صورة

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان تنطلق اليوم فعاليات الدورة الخامسة من معرض عجمان للتوظيف الذي تنظمه الموارد البشرية المركزية بعجمان بالشراكة والتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين و بمشاركة أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص وذلك لتوفير أكثر من 1110 شواغر للمواطنين الباحثين عن عمل.

وأكد عبدالله بوشهاب رئيس اللجنة المنظمة أن المعرض الذي يستمر يومين يشكل فرصة هامة لدعم سياسات التوطين في الدولة، ويعتبر من أهم الفعاليات التي تساهم في تفعيل برامج توظيف الكوادر الوطنية وتعزيز تنمية رأس المال البشري والاهتمام بالعنصر المواطن.

وأضاف قائلا: يشارك في المعرض أكثر من 40 جهة من القطاع الحكومي والخاص ومختلف الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية والعسكرية في الدولة والتي تعرض فرص عمل متنوعة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار جهودها لتعزيز التوطين، حيث تعرض الدورة الخامسة من المعرض ما يزيد على 1110 فرص وظيفية شاغرة على مستوى الدولة للمواطنين الباحثين عن عمل تتنوع ما بين الوظائف القيادية والإشرافية والتنفيذية والتخصصية، و32 فرصة وظيفية لأصحاب الهمم تخضع جميعها لشروط تتوافق مع نوع الوظيفة المطروحة والمهارات المطلوبة لشغلها.

قاعات للمقابلة

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة وفرت قاعات لعقد المقابلات الفورية وفي حال اجتياز المتقدم للمقابلة سيتم تقديم عرض العمل المبدئي فورا له، كما أثمر التعاون مع وزارة الموارد البشرية و التوطين في تقديم الدعم التقني واللوجستي، حيث قامت الوزارة بتوفير نظام التسجيل لتسهيل إجراءات تسجيل بيانات الباحثين عن عمل وتسهيل عملية المقابلات الفورية التي تسهم في عملية التوظيف. وثمن رئيس اللجنة المنظمة جهود الجهات المشاركة في تنظيم هذا الحدث الذي يحظى باهتمام مؤسسات القطاعين العام والخاص على مستوى الدولة وعلى دعمهم الواضح لجهود التوظيف والتوطين في الدولة.

تعليقات

تعليقات