«خليفة التخصصي» يعرض خدماته بمعرض السياحة العلاجية في الكويت

استعرض مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، خلال مشاركته الثانية في المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في الكويت خدماته العلاجية المتميزة.

واستقطب جناح المستشفى مئات الزوار للاستفسار عن خطته للسياحة العلاجية، والتي تتضمن 3 باقات لتعزيز الصحة العامة والكشف المبكر عن أمراض القلب والأورام والأمراض المزمنة، والتي تم تدشينها رسمياً في ديسمبر من عام 2016.

وذكر الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية أن المستشفى استعرض خدماته التخصصية والمتميزة في معرض ومؤتمر السياحة العلاجية، كما تطرق إلى خطته للسياحة العلاجية التي أطلقها في ثلاث باقات رئيسة والتي بدأت تستقطب العديد من المراجعين، وذلك في مركز تعزيز الصحة الذي أنشئ لهذا الغرض.

وأشار إلى أن جناح المستشفى في المعرض شهد زيارة عدد من مسؤولي الصحة الكويتيين، كما تم الاجتماع مع وكيل وزارة الصحة الكويتي الدكتور محمد رضا، الذي أثنى على مشاركة المستشفى المتميزة في المعرض وكذلك على الخدمات الراقية التي بات يقدمها المستشفى من خلال مراكز التميز الثلاثة في طب وجراحة القلب والأوعية الدموية ومركز طب وجراحة الأعصاب ومركز طب وجراحة الأورام.

كما تم خلال المؤتمر المصاحب للمعرض تسليط الضوء على ما تتمتع به دولة الإمارات لتتبوأ مراكز متقدمة في تصنيف الوجهات السياحية العلاجية على الصعيد العالمي في توفير العناصر الهامة للنهوض بقطاع الرعاية الصحية، بما فيها الخبرة المميزة للطاقم الطبي وفترات الانتظار القصيرة نسبياً.

تعليقات

تعليقات