شرطة دبي تعزّز الجهود لحصول مراكز الاستجابة للسلامة على الاعتماد - البيان

شرطة دبي تعزّز الجهود لحصول مراكز الاستجابة للسلامة على الاعتماد

استقبل العميد عمر الشامسي، مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة في شرطة دبي، بحضور العقيد تركي بن فارس مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة، والمقدم عبد الله جاسم مدير إدارة الشؤون الإدارية، وفداً من الجمعية الأوروبية لأرقام الطوارئ (EENA)، وذلك في إطار العمل على حصول مراكز الاستجابة للسلامة العامة في شرطة دبي على الاعتماد.

وقال العميد عمر الشامسي: إن عملية التقييم للحصول على الاعتماد النهائي تتم على مرحلتين، الأولى تم خلالها تقييم الوثائق واعتمادها بنجاح، والآن جارٍ العمل على الاعتماد النهائي للعمل الميداني لمراكز الاستجابة، والاطلاع على كافة المعايير والشروط الخاصة بالاعتماد.

بدوره، قدم العقيد تركي شرحا حول الإجراءات المتبعة من متلقي البلاغ ومأمور اللاسلكي والضابط المناوب، والدور المنوط بكل منهم، وكيفية استغلال الأنظمة الذكية والمتطورة في إدارة الأحداث على اختلافها، والتعاون الفوري والفعال مع الجهات المعنية لإدارة الحدث بكفاءة ومنهية سريعة.

ومن جانبه، اطلع المقدم عبد الله جاسم الوفد على الخطة السنوية لتدريب وتأهيل العاملين في غرفة القيادة والسيطرة، والهادفة للارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق أعلى نسبة استجابة في الحالات الطارئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات