#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«مجتمعية شرطة أبوظبي» تشارك بندوة تطوير التعليم في الإمارات

شاركت إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي في فعاليات ندوة تطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة التي نظمها مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام لمناقشة الأسس الرئيسية لتطوير السياسات التعليمية والارتقاء بقدرات المعلمين وبناء قيادة مهنية مستدامة في جميع مستويات النظام التعليمي في الدولة.

وثمن العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية جهود مركز سمو الشيخ سلطان بن زايد في نشر الوعي العلمي والمعرفي بمجتمع الإمارات ليكون أداة فعالة للتنمية الثقافية التي تعتبر أساساً للتماسك الاجتماعي، كما أشاد بجهود منصور سعيد المنصوري نائب مدير المركز في مد جسور التعاون وإقامة الشراكات مع المؤسسات الأمنية والمجتمعية التي تسعى إلى رفد عمليات التنوير ودعم جهودها في الدولة.

وقال العفاري استطاعت الدولة في مدة وجيزة النهوض بالتعليم وتحقيق نقلة نوعية واللحاق بمسيرة التعليم من عصر الكُتاب لركب التقدم والتكنولوجيا، وعصر الابتكار والتنافسية العالمية، مضيفاً إن التعليم يشكل اللبنة الأساسية التي تقوم عليها عملية التغيير الاجتماعي.

وأضاف: إن المؤسسات التربوية تعتبر المكان الأول الذي يتشكل فيه فكر الأفراد وقيمهم العليا مما يزيد من أهمية دورها في غرس وتغيير المفاهيم لدى الشريحة الأهم في المجتمع.

تعليقات

تعليقات