#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

موظفات «طرق دبي» يطلعن على عراقة حتا

موزة المري

نظمت اللجنة النسائية بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، رحلة ترفيهية لعدد من الموظفات لزيارة منطقة حتا العريقة بما تحمله من تاريخ وتراث الأجداد، وذلك لتسليط الضوء على عراقة هذه المنطقة، وتشجيع الموظفات على أن تكون إحدى وجهاتهم الترفيهية لهم ولأسرهم، خاصة أن هذه المنطقة تحظى بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة.

وقالت موزة المري، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: «إن اللجنة تحرص دائماً على تنظيم رحلات للموظفات ذات قيمة وهدف، من خلال إطلاعهن على الأماكن التراثية إلى جانب المناطق السياحية الجديدة، وذلك بتزويدهن بالجانب المعرفي والثقافي مع جانب الترفيه».

وأضافت: «إن الموظفات قضين ساعات ممتعة في المنطقة التي توليها قيادتنا الرشيدة اهتماماً كبيراً، حيث زرن عدداً من الأماكن أبرزها قرية حتا التراثية شاهدن خلالها الحصن القديم الذي يرجع تاريخ بنائه إلى القرن السادس عشر، فضلاً عن مشاهدة ما تحتويه القرية من عادات وتقاليد أهالي المنطقة، إضافة إلى زيارة قلاع حتا، والأودية والسدود، وحديقة التلة، وبحيرة حتا الشهيرة، وركوبهن قوارب بحرية بين أحضان الجبال».

وأوضحت المري، أن الزيارة تأتي في إطار الخطة السنوية التي وضعتها اللجنة لتنفيذ عدد من الرحلات الترفيهية ذات الطابع التثقيفي والمعرفي.

تعليقات

تعليقات