«أمنية» تحقق 100 طلب لأطفال مرضى في رأس الخيمة

فرحة الأطفال المشاركين بتحقيق أمانيهم | من المصدر

تحت رعاية وحضور حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية»، حقّقت المؤسسة، أمس، 100 أمنية للأطفال المصابين بالسكري والأمراض الخطيرة ومستعصية الشفاء، من المشاركين في مخيم البسمة الحادي العاشر المُقام تحت شعار «زايد العطاء والروح الإنسانية».

هدايا

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بمنطقة الحمرا في رأس الخيمة، حيث قامت سمو الشيخة شيخة بنت سيف بتوزيع الهدايا التي حددها الأطفال، وتنوعت ما بين الحصول على الأجهزة الإلكترونية والسفر لأداء العمرة أو السفر لوجهات مُعيّنة بالإضافة لأطقم الذهب وغيرها من الأمنيات التي أدخلت السعادة في نفوس الأطفال المشاركين.

وأكدت سموها جهود صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، برعايته الكريمة المتواصلة لمخيم البسمة لأطفال السكري، مشيدة بالتعاون الفعال القائم بين المؤسسة ومبادرات منطقة رأس الخيمة الطبية في دعم مرضى السكري والأمراض الأخرى لتحقيق أمنياتهم.

وأعربت سمو الشيخة شيخة بنت سيف، عن سعادتها لتواجدها بين الأطفال المرضى الذين هم في أشد الحاجة إلى لمسة من الحب والإنسانية للتخفيف من معاناتهم المتواصلة مع هذا المرض القاسي، وقالت إن تحقيق أحلامهم وأمنياتهم يمثل جزءاً من طريقتنا في رد الجميل لوطن الخير والعطاء، والمساهمة في تعزيز رؤية قيادته الرشيدة في نشر السعادة والأمل والتفاؤل بين كافة أفراد المجتمع، إضافة إلى الاحتفاء باسم ومكانة أبونا زايد «رحمه الله»، رمز الإنسانية والخير والمحبة.

وأكدت سموها جهود منطقة رأس الخيمة الطبية وإدارة مخيم البسمة لأطفال السكري في دورته الحادية عشرة والمتطوعين في تفعيل أنشطة الخير الإنسانية مع احتفال الإمارات بـ «عام زايد» 2018.

بسمة

بدوره، أكد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيدي لمؤسسة تحقيق أمنية، أن تحقيق أمنية 100 طفل وطفلة ضمن فعاليات مخيم البسمة للسكري، يأتي تماشياً مع مئوية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ليصل عدد الأمنيات التي حققتها المؤسسة منذ بداية العام الجاري إلى 250 أمنية.

وأكدت مهرة محمد بن صراي المشرف العام لمخيم البسمة لأطفال السكري، جهود القيادة الرشيدة التي تقود سفينة القضاء على الأمراض والوقاية منها، بهدف الوصول إلى مجتمع صحي آمن محلياً وعالمياً.

تعليقات

تعليقات