دعم مادي لـ 100 مولود مواطن في مستشفى لطيفة

تعاون بين هيئة الصحة و«إقامة دبي» وتعاونية الاتحاد

حميد القطامي ومحمد المري عقب توقيع الاتفاقية | من المصدر

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اتفاقية تعاون مع هيئة الصحة بدبي، وتعاونية الاتحاد بدبي، وذلك بهدف تقديم الدعم المادي لـ 100 مولود مواطن من مواليد مستشفى لطيفة للنساء والأطفال، التابع لهيئة الصحة بدبي، بمناسبة مئوية المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

مشتريات

أبرم الاتفاقية كل من معالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، واللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وحارب محمد بن ثاني، عن تعاونية الاتحاد بدبي، بحضور العميد حسين إبراهيم مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، والعميد أحمد المهيري مساعد المدير العام لقطاع الجنسية، والعقيد علي شعبان نائب مساعد المدير العام لسجلات القيد ووثائق السفر، إلى جانب عدد من المسؤولين من الطرفين.

وتنص الاتفاقية على تقديم بطاقة مشتريات «مواليد السعادة» لذوي المولود الجديد، بقيمة 3000 درهم إماراتي، التي تأتي ضمن باقة مواليد السعادة، التي أطلقتها إقامة دبي في عام 2016، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي. وباقة «مواليد السعادة»، هي عبارة عن باقة متكاملة من الخدمات للمواليد الجدد من المواطنين في مستشفى لطيفة، التي تتضمن إصدار شهادة الميلاد، وإضافة المولود في خلاصة القيد، بالإضافة إلى إصدار جواز السفر، وتهدف هذه الخدمة إلى إسعاد المواطنين، وتسهيل الإجراءات.

وقال معالي حميد القطامي: إن هيئة الصحة بدبي، تتبنى تنفيذ أجندة ثرية بالمبادرات والأفكار المبتكرة للاحتفال بعام زايد، وأن فكرة اتفاقية التعاون بين الهيئة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وتعاونية الاتحاد، لتنفيذ مبادرة مشتركة للاحتفاء بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والمتمثلة في دعم 100 مولود إماراتي من مواليد مستشفى لطيفة للنساء والأطفال، تعكس مستوى الشراكة والتواصل المميز بين المؤسسات والدوائر، لتنفيذ مثل هذه المناسبات الوطنية.

قيم

وقال اللواء محمد المري مدير عام إقامة دبي: «جاءت هذه الاتفاقية، تزامناً مع عام زايد، وتأكيداً للقيم التي أرسها المغفور له، الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في الخير والعطاء، واليوم، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه الحكام، الذين كرّسوا هذه المبادئ والقيم في نفوس كل مواطن ومقيم.

من جانبه، قال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: «أطلقنا، وبالتعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، مبادرة «مواليد السعادة» التي ستسهم ببذر السعادة بين عوائل المواليد الجدد في دبي».

تعليقات

تعليقات