#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

محاكم دبي تشارك في معرض دبي للإنجازات الحكومية

تعرض محاكم دبي خلال مشاركتها في الدورة السادسة من معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية أهم إنجازاتها، وذلك في إطار حرصها على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مختلف مجالات العمل الحكومي.

وينظم المعرض - الذي يقام تحت شعار «حكومات وطنية.. إنجازات عالمية» - برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأعرب طارش المنصوري المدير العام لمحاكم دبي عن أمله بالاستفادة من تجارب الدول المشاركة ونقل تجربة محاكم دبي الرائدة وإنجازاتها المتميزة في العمل الحكومي، آملاً أن تتحول دبي إلى وجهة عالمية ونقطة مضيئة في ميدان العمل الحكومي المتميز.

وأضاف أن مشاركة الدائرة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية يعد فرصة لالتقاء الأفكار الخلاقة وتبادل الخبرات المتميزة في مختلف مجالات العمل الحكومي.

وقال المنصوري: إن هذه الجهود والإنجازات لا بد لها من منصة تخاطب خلالها العالم لتشارك خبرتها وتقتبس منها الأفضل تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتوفير أفضل التجارب النوعية والمتميزة في الخدمات القانونية والقضائية الذكية والتفاعلية التي تستهدف فئات المتعاملين الخارجيين والقضاة، لضمان تحقيق رضا وسعادة ورفاهية المتعاملين.

تعليقات

تعليقات