المنصة تتيح للموردين شفافية تامة في التنافس على المزايدات

مواصلات الإمارات تطوّر منصة ذكية

محمد الجرمن وعبدالله الجناحي خلال التوقيع ـــ من المصدر

عقدت مواصلات الإمارات، شراكة استراتيجية مع شركة «تجاري وجاقار»، الرائدة في حلول المشتريات الإلكترونية، لتطوير منصة إلكترونية ذكية، وبموجبها، تتيح المؤسسة لمورديها، فرصة التنافس بمزيد من الشفافية التامة على المزايدات المعكوسة لتوريد المركبات والآليات ومختلف المعدات والسلع، والخدمات الاستشارية والمشاريع الإنشائية فيها.

وقد وقع العقد بمقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات في دبي، محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، ومن جانب تجاري، وقعه عبد الله الجناحي رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور فريـال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة بمواصلات الإمارات.

وقال الجرمن، إن هذا التعاون الذي يستمر لـ3 سنوات بين الطرفين في خدمات المزايدات الإلكترونية المعلنة، يسهم في الارتقاء بمستويات الشفافية والتنافسية الحرة بين الموردين المسجلين المعتمدين، للمشاركة في المناقصات التي تطرحها مواصلات الإمارات، وسيعزز المشاركة الفاعلة من مختلف الموردين الذين تتعامل معهم المؤسسة، وبما يواكب توجهات حكومتنا الرشيدة، ويحقق سعادة موردينا. من جانبه، قال الجناحي: نفخر بأن يتم اختيارنا كشريك استراتيجي لمواصلات الإمارات، حيث تتيح تلك الشراكة، التفاوض الفوري، ما يعزز الكفاءة والشفافية من خلال منصاتنا التقنية المتقدمة.

تعليقات

تعليقات