تحت رعاية محمد بن زايد

قبيلة الجنيبي تحتفي بزفاف عدد من أبنائها

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أقامت قبيلة الجنيبي عرساً جماعياً بمناسبة زفاف عدد من أبنائها.

حضر العرس الجماعي الذي أقيم بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي الشيخ محمد بن خليفة بن حمدان آل نهيان وعدد من المسؤولين والسفراء ووجهاء القبائل ووجهاء قبيلة الجنيبي وجمع من الأهل والأصدقاء.


وقدمت فرق الفنون الشعبية أنواعاً مختلفة من الأهازيج والفنون التراثية ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة التي تأتي ضمن «عام زايد» وفي إطار رعاية القيادة الرشيدة للأعراس الجماعية تشجيعاً لشباب الوطن على بدء حياة جديدة سعيدة وبناء أسر متماسكة قوية تكون عماداً لهذا الوطن المعطاء الذي لا يبخل على أبنائه ويضعهم في مقدمة أولوياته وتخفيفاً لأعباء وتكاليف الزواج عنهم.


ومن جانبهم أعرب العرسان وأسرهم عن شكرهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي لا يدخر جهداً في سبيل إسعاد شباب الوطن ودعمه بكل الوسائل التي تكفل له حياة رغيدة ملؤها السعادة والرفاه والأمل في مستقبل زاهر، مشيدين برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهذا العرس الجماعي الذي أدخل الفرحة إلى قلوبهم وقلوب ذويهم في هذه المناسبة السعيدة.

تعليقات

تعليقات