سفيرنا في الكويت يهنئ الوالدة آمنة لفوزها بجائزة الأم المثالية عربياً

هنأ رحمة حسين الزعابي سفير الدولة لدى دولة الكويت الوالدة آمنة أحمد المعروفة باسم «أم عبداللطيف» لفوزها عن جدارة واستحقاق بجائزة الأم المثالية الأولى على مستوى الأمهات العربيات مؤخراً.

وقال إن الله عز وجل وهب شعب الإمارات قيادة حكيمة ورشيدة تحرص على تقدير الجميع؛ الآباء والأمهات والأبناء وتعمل على توفير بيئة مثالية محفزة لترسيخ إبداعهم وتميزهم في المجتمع، مشيراً إلى أن كل فوز ونجاح يحققه أبناء زايد محلياً وخارجياً هو في المقام الأول إنجاز يسجل باسم الإمارات كل بحسب مجاله سواء في المجال الاجتماعي أو السياسي أو الاقتصادي أو الرياضي وغيرها من المجالات.

ولفت إلى أن هذا الإنجاز انعكاس واضح ونتاج للجهود الرائدة التي تبذلها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لدعم ابنة الإمارات وتأهيلها وتشجيعها كي تشارك في قيادة مسيرة التنمية والتقدم والبناء في هذا الوطن وبذل الغالي والنفيس لكل ما فيه خدمة ومصلحة لشعب الإمارات.

بدورها، أهدت أم عبداللطيف هذا الفوز إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» وإلى «القلب الكبير» الشيخة جواهر القاسمي رئيس المجلس الأعلى للأسرة.

تعليقات

تعليقات