تعاون بين «إسلامية دبي» و«صندوق الفرج»

قام الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج، بزيارة إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي لتقديم الشكر والتقدير لما قدمته الدائرة من دعم للصندوق خلال العام الماضي.

وبحث مع الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي سبل التعاون بين الجانبين في المجالات الخيرية والإنسانية.

وأكد خلال اللقاء الذي حضره أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بالدائرة على ضرورة تكاتف الجهود من أجل توسيع رقعة العمل الخيري في الدولة. وتوجه لخريباني بالشكر والتقدير إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، قائلاً: «قامت الدائرة بجهود كبيرة ومميزة لدعم صندوق الفرج خلال العام الماضي، كما قامت بدور فعال في العطاء والمساهمة في دعم مسيرة الصندوق الإنسانية جنباً إلى جنب مع فاعلي الخير في الإمارات».

ومن جهةٍ أخرى، أعرب المدير العام لإسلامية دبي عن تقديره لصندوق الفرج وكافة أعضاء مجلس الإدارة والعاملين فيه على دورهم الإنساني، وما يقدمونه من نجدة الأشخاص والسجناء الغارمين ومن بحاجة إلى الإعانة بسبب عجز الحالة المادية، لتخفيف معاناتهم وأُسرهم.

تعليقات

تعليقات