تكريم الشركات الأكثر تفاعلاً مع تحدي تسريع التوطين النوعي

كرّم معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين المؤسسات والشركات الأكثر تفاعلاً حتى الآن مع تحدي تسريع التوطين النوعي في قطاعي الطيران والنقل والتطوير العقاري وذلك خلال حفل أقيم في مقر المسرعات الحكومية.

ويعد قطاعا الطيران والنقل والتطوير العقاري من القطاعات الاقتصادية المستهدفة بالتوطين النوعي الذي يشمل أيضا قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا ومراكز الخدمة حيث يجري تحقيق مستهدفات التوطين في القطاعات الاقتصادية الأربعة بالشراكة بين الوزارة والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الأوراق المالية والسلع والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ومجموعة «تيكوم» والشراكات المستهدفة.

وثمن معالي ناصر الهاملي خلال الحفل جهود المؤسسات والشركات وتعاونها مع وزارة الموارد البشرية والتوطين في إطار الشراكة الاستراتيجية.

وأشار معاليه إلى مواصلة الوزارة تطبيق سياساتها وبرامجها التي تستهدف تشجيع القطاع الخاص بشكل عام على توظيف المواطنين لا سيما من خلال «نادي شركاء التوطين».

وشمل التكريم في قطاع الطيران والنقل، طيران الإمارات ومطارات دبي وداتا دايركت جروب وسيركو وثريفتي ومجموعة كانو والتاكسي الوطني وتاكسي العربية بينما شمل التكريم في قطاع التطوير العقاري والتشييد والبناء، إعمار وأرابتك وحديد الإمارات ووصل للعقارات ومجموعة غنتوت والفجيرة لصناعات البناء. وتم على هامش حفل التكريم استعراض الممكنات التي من شأنها تحقيق المستهدفات المتمثلة بتوفير 2000 فرصة عمل في كل قطاع من قطاعي الطيران والنقل والتطوير العقاري.

تعليقات

تعليقات