«نشمي» روبوت لخدمة أصحاب الهمم في بلدية العين

أطلقت بلدية العين روبوت «نشمي» لخدمة وإسعاد المتعاملين وأصحاب الهمم، وذلك بحضور فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، ومبارك عبيد الظاهري، وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات، والدكتور مطر محمد النعيمي، مدير عام بلدية مدينة العين والدكتور غالب الحضرمي نائب مدير جامعة الإمارات وعدد من المديرين التنفيذيين.

وأكد فلاح محمد الأحبابي خلال فعاليات الإطلاق، أننا في دائرة التخطيط العمراني والبلديات، ومن منطلق الحرص الذي توليه قيادتنا الرشيدة للارتقاء بجودة خدماتنا من خلال حلول رقمية مبتكرة والتي من شأنها المساهمة في تسهيل حياة الأفراد اليومية اعتماداً على منصات رقمية جديدة ومتطورة تسعى لمواكبة المستقبل وتلبي طموحات المتعاملين وتعمل على تعزيز الالتزام بتقديم خدمات مبتكرة ومتطورة من خلال تبني أفضل التقنيات والممارسات التي باتت تشكل نموذجا رائدا في مجالات الخدمة والتطوير العمراني والبنية التحتية المستدامة.

من جانبه أضاف الدكتور مطر محمد النعيمي، مدير عام بلدية العين، أن فكرة إطلاق الروبوت «نشمي» جاءت من خلال جهود فريق متميز في بلدية العين، وتماشيا مع تحوّل الدولة نحو الحكومة الذكية لبناء اقتصاد ومجتمع المعرفة.

وأوضح أن روبوت «نشمي» مُعد لتقديم خدمات مختلفة للعملاء وخلق أجواء من السعادة والترفيه في مركز خدمة العملاء، وتوجيه العميل لمكان الخدمة عن طريق عرض خارطة للمبنى، وعرض بعض المعلومات. كما يمتاز بقدرته على خدمة أصحاب الهمم من خلال التواصل معهم بوسائل صوتية وصور ونصوص مقروءة مستخدما لغة الإشارة لإطلاعهم على المعلومات المطلوبة.

 

تعليقات

تعليقات