جمعية الصحفيين تدعو أعضاءها للمشاركة في «عصف ذهني» بدبي 7 الجاري

اعتمد مجلس إدارة جمعية الصحفيين في الدولة، خلال اجتماعه الأخير الذي عُقد في منطقه الفهيدي برئاسة محمد الحمادي، عقد جلسة «عصف ذهني» لأعضاء الجمعية العمومية العاملين والمنتسبين، في السابع من أبريل الجاري في مركز الشباب في أبراج الإمارات بدبي.

وتهدف الجلسة إلى تقديم الأفكار والمقترحات، والاطلاع على آفاق عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة.

وأشاد المجلس بمبادرات تنظيم منتديات الإعلام والثقافة في الدولة، وفي مقدمتها منتدى الإعلام العربي في دبي الذي سيعقد يومي 3 و4 أبريل المقبل، والمنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي عقد في الشارقة أخيراً.

كما اعتمد المجلس المشاركة في الملتقى العاشر للإعلام السياحي العربي في القاهرة، وينظمه المركز العربي للإعلام السياحي خلال الفترة من 11 حتى 15 أبريل المقبل.

وأقر المجلس خلال الاجتماع ضم عمران محمد عبد الرحمن الاحتياط الأول في انتخابات الجمعية العمومية إلى عضوية المجلس بعد الموافقة على استقالة حصة سيف المزيود الشحي.

وناقش المجلس التصاميم الجديدة لموقع الجمعية الإلكتروني تمهيداً لإطلاقه قريباً بعد إجراء عملية تحديثه وتطويره، إضافة إلى تقييم حسابات التواصل الاجتماعي للجمعية التي تم إطلاقها أخيراً مثل «تويتر» و«إنستغرام».

وعلى هامش الاجتماع، أطلق مجلس إدارة الجمعية معرض الصور التاريخية بمناسبة عام زايد في مقره في منطقة الفهيدي بدبي، متضمناً مجموعة من الصور الوثائقية لسيرة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والحكام المؤسسين، طيب الله ثراهم.

تعليقات

تعليقات