العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعاونية الاتحاد تدشن جهاز الخدمة الذاتية

    دشنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة جهاز الخدمة الذاتية الإلكتروني الأول من نوعه في الشرق الأوسط في البرشاء مول، حيث يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لحاملي بطاقة تميز بفئتيها الذهبية والفضية، والذي يمكنهم من إنجاز معاملاتهم الخدمية المختلفة بنفسهم ومن دون الحاجة إلى الاستعانة بأي موظف.

    وقال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: «يقدم الجهاز الذكي الجديد 5 خدمات رئيسية متمثلة في برامج إسعاد المساهمين وبطاقة «تميز»، إضافة إلى التسوق الإلكتروني، وخدمات بطاقة «أفضل»، وأخيراً الاستفسارات والاقتراحات العامة، حيث إن مجمل الخدمات التي يقدمها الجهاز تبلغ نحو 17 خدمة قابلة للزيادة في المرحلة المقبلة».

    وأضاف الفلاسي أن جهاز الخدمة الذاتية عبارة عن محطة ذكية تمكن حاملي بطاقة تميز بفئتيها (الذهبية والفضية) من إنجاز معاملاتهم المختلفة بنفسهم بدلاً من الذهاب إلى أي من مراكز إسعاد المستهلكين الأمر الذي يوفر عليهم الوقت والجهد، مشيراً إلى أن الجهاز يمكن من خلاله التقديم على برامج إسعاد المساهمين كافة إلى جانب تسجيل بطاقة «تميز» وإعادة شحن بطاقة المشتريات «أفضل» في أي وقت، كما يوفر خدمة مكالمة الفيديو مع موظفي الخدمة في حال وجود أي استفسارات، حيث بهذه الخطوة يستطيع الشخص إنجاز معاملته بدقائق معدودة دون الحاجة إلى مراجعة مراكز إسعاد المستهلكين.

    طباعة Email
    #