«كهرباء دبي» تكرّم تعاونية الاتحاد لدعمها الاستدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي، تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة لدعمها ومشاركتها بفعاليات ساعة الأرض سنوياً، وإسهامها في نشر الوعي بين أفراد المجتمع عن أهمية الاشتراك في مبادرة ساعة الأرض.

وبحضور معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة كرم سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق ممثلاً عن تعاونية الاتحاد.

وقال سهيل البستكي: تحرص تعاونية الاتحاد على دعم المبادرات النوعية التي ترمي لنشر الوعي البيئي بهدف المحافظة والاستدامة للموارد الطبيعية، مشيراً إلى أن التعاونية دأبت على دعم هيئة كهرباء ومياه دبي من خلال نشر رسائلها التوعوية المختلفة وخصوصاً رسائل ساعة الأرض عبر شاشات نقاط البيع في فروعها إلى جانب ارتداء العمال لقمصان تحمل شعار المبادرة، وأكياس التسوق الصديقة للبيئة. لحرصها على نشر الرسالة النبيلة من الفعالية وحشد أكبر عدد ممكن من المشاركين فيها لتصبح الاستدامة أسلوب حياة.

وفي سياق متصل دعمت تعاونية الاتحاد مبادرة ساعة الأرض من خلال إطفاء إنارة مسكن القوز في دبي، لتكون بذلك داعمة ومشاركة في المبادرة العالمية.

Email