حضانة المنال بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان تركز على صحة الأسنان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت حضانة المنال في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أخيراً محاضرة تثقيفية صحية لموظفيها بعنوان «كيف نحافظ على صحة الأسنان»، بالتنسيق والتعاون مع مركز النور الطبي تهدف إلى زيادة الوعي الصحي، والتعرف على التقنيات الجديدة في عالم الطب وتجميل الأسنان، إضافة إلى تعريف الموظفين بنمط الحياة الصحي.

وأكدت عائشة محمد أحمد بن طوق المري المكلفة بمهام مديرة الحضانة، أهمية عقد مثل هذه المحاضرات والورش التثقيفية التي تتناول عدة جوانب من أبرزها: المساهمة في رفع المستوى المعرفي والتثقيفي والصحي لدى الموظفين لتجعل منهم أفراداً مطلعين، ولديهم خلفية علمية شاملة لعدة أمور وجوانب حياتية مهمة بالنسبة لهم ولأفراد عائلاتهم.

منهجية

وأشارت إلى أن محتويات الورشة تتماشى مع منهجية المؤسسة، والتي هدفها تعريف موظفيها بنمط الحياة الصحي الذي يجب اتباعه لما يشهده عصرنا من أمراض مزمنة مثل السمنة والعادات الغذائية السلبية التي تؤثر على دور وأداء الفرد.

نقاش تخللت المحاضرة حلقة نقاشية بين الطبيب والجمهور، وتم الرد على تساؤلاتهم المختلفة، بالإضافة إلى تقديم فحص أسنان مجاني لموظفي وموظفات المؤسسة وأطفال الحضانة، من خلال طاقم طبي متخصص، وتقديم استشارات مجانية بما يخص آلام الرقبة والعمود الفقري وإرشادات يجب أن يتبعها الموظف خلال ساعات العمل للوقاية من المشكلات الصحية المرتبطة بالرقبة والعمود الفقري.

كما قام الأطباء بتوزيع كتيبات صحية وعلب الإسعافات الأولية وعلبة العناية بالأسنان وكوبونات الفحوص الطبية المجانية في التخصصات التالية: (أسنان، الفحوص المختبرية، وأمراض النساء والولادة).

Email