«دبي العطاء» تطلق مبادرة «التطوع في الإمارات 2018»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دبي العطاء - إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - الدورة الأولى من مبادرة «التطوع في الإمارات 2018» دعماً للمدرسة الأهلية الخيرية في منطقة الفلج في الشارقة.

شارك في الدورة الأولى للمبادرة لهذا العام 100 متطوع من الإمارات أسهموا في تقديم مجموعة متنّوعة من المعدات التعليمية الأساسية للمدرسة الخاصة غير الربحية، واستفاد من المبادرة ما مجموعه 1100 طالب ملتحق بالمدرسة.

وساعدت الدورة الأولى من مبادرة «التطوع في الإمارات 2018» والتي أقيمت دعماً لمبادرة «عام زايد 2018» في إثراء البيئة التعليمية للمدرسة من خلال تجديد مختبر العلوم بالكامل وتوفير طاولات ومقاعد دراسية جديدة للطلاب ومكاتب وكراسيّ للمدرسين إلى جانب الخزائن، كما تم رسم الجداريات التعليمية على جدران المدرسة لخلق محيط جميل وجذاب.

وقال عبدالله أحمد الشحي رئيس العمليات في دبي العطاء: إنه لأمر رائع أن نرى مجتمع الإمارات يجتمع مرة أخرى دعماً لإطلاق مبادرة التطوع في الإمارات 2018، مشيراً إلى أن رغبة المجتمع في تكريس وقته وطاقته لإحداث فرق دائم سيمكن المدرسة الأهلية الخيرية من تقديم تعليم ذي جودة عالية لتغذية العقول الشابة.

من جانبه ثمن الدكتور فارس الجبور مدير المدرسة الخيرية الوطنية في الفلج بالشارقة الدعم السخي، الذي قدمته دبي العطاء للمدرسة، منوهاً بأن العمل الذي يقوم به المتطوعون اليوم سيكون له أثر إيجابي على الطلاب والمعلمين على حد سواء.

Email