8 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي لـ«خيرية رأس الخيمة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم بنك دبي الإسلامي تبرعاً بقيمة ثمانية ملايين درهم كتبرع استثنائي لصالح مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بمناسبة عام زايد لمساعدتها على تعزيز عملها الخيري في دعم الأسر المتعففة والمستحقة، وسلم رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي عبدالرزاق العبدالله الشيك إلى عبدالعزيز الزعابي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية.

وأكد العبدالله، أن تقديم هذا التبرع الاستثنائي يأتي استكمالاً للتبرعات المماثلة التي قدمها البنك لمؤسسات وجمعيات العمل الخيري المعتمدة في الدولة للإسهام في تعزيز دورها في مساعدة الفئات أو الأسر المتعففة والتخفيف من الأعباء والمسؤوليات المالية الملقاة عليها.

وأضاف إن البنك يقدم تبرعات سنوية تتجاوز قيمتها 200 مليون درهم لكافة الجمعيات والمؤسسات الخيرية الرسمية والمعتمدة بالدولة، مشيراً إلى حرص البنك على تقديم هذه التبرعات في عام زايد الخير لتوزيعها على المستحقين قبل حلول شهر رمضان المبارك فيما سيتم تسليم التبرع السنوي للجهات الخيرية في وقت لاحق.

من جهته ثمن عبدالعزيز الزعابي هذا التبرع السخي الذي يعكس حرص إدارة بنك دبي الإسلامي على دعم العمل الخيري في الدولة ومساعدة المؤسسات والهيئات والجمعيات العاملة في هذا القطاع على أداء رسالتها وواجباتها المجتمعية بالشكل المطلوب. وأوضح أنه سيتم توزيع المبلغ على الحالات المستفيدة لسداد رسوم الطلبة المتعسرين ورسوم العلاج والعمليات الجراحية والأسر الفقيرة وغيرها.

Email