استضافة

قمة تكنولوجيا الموارد البشرية تنطلق في مايو المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي، أعمال الدورة الرابعة لقمة تكنولوجيا الموارد البشرية السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يومي الـ 7 والـ 8 من شهر مايو 2018، وذلك في فندق بيلازو فيرساتشي دبي.

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، دعمها للقمة التي تنظمها شركة «كيو إن إيه إنترناشونال»، وتركز على كيفية تأثير التطورات التكنولوجية في وظيفة الموارد البشرية. وتطورت قمة تكنولوجيا الموارد البشرية، التي أطلقتها الشركة المنظمة عام 2015، بصورة كبيرة، حتى أصبحت بعد 3 دورات، مركزاً متميزاً، يجمع قادة الفكر الإقليميين والخبراء الدوليين لمناقشة الثورات التكنولوجية المتطورة باستمرار في نطاق الأعمال والمنظمات.

وقال سيد إن سي مدير «كيو إن إيه إنترناشونال»، إن مستقبل الموارد البشرية والمنظمات، سيكون مزيجاً بين الموظفين والتكنولوجيا، مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء المستخدمة في مكان العمل، والتي تعتبر عاملاً مؤثراً في سير الأعمال، ولإدارة هذه التغييرات الجديدة في كيفية التفاعل بين العاملين البشر والتكنولوجيا، ولمناقشة التكنولوجيات المرتبطة بإدارة العاملين، فإن منصات مثل قمة تكنولوجيا الموارد البشرية، توفر فرصة عظيمة للتعلم والاطلاع على كل ما هو جديد في هذا المجال.

Email