عطاء وإبداع

فاطمة العبيدلي..خطوات إنسانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمتلك طموحاً لا ينتهي فهي شخصية تتمتع بذكاء فطري وروح للتحدي، وتحمل على عاتقها دائماً مهمة العمل الإنساني والمسؤولية المجتمعية، فاطمة يوسف العبيدلي مديرة الشؤون الإدارية والخارجية في شركة دانة غاز، حققت إنجازات في المجال الانساني كان آخرها نجاحها في إقامة جسر تعاون بين «دانة غاز»، التي تعمل بها منذ نحو عشرة أعوام، مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بهدف دعم تجربة المدينة الرائدة في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والتعرف عن كثب على أهم الأساليب المتبعة في تعليمهم وتدريبهم.

فاطمة العبيدلي أم لسبعة أبناء متفوقين في دراستهم، معروفة بتفانيها وإخلاصها في تقديم الخدمات الإنسانية إضافة إلى جهودها في دعم تعليم وتمكين ومناصرة الأشخاص ذوي الإعاقة، تعتبر أن فكرة العطاء الإنساني من خلال دعم الأعمال الإنسانية، مبادرة مهمة، تساهم في تفعيل الإشراك المجتمعي.

دائما ما تعتبر العبيدلي «أن الأعمال الإنسانية تلقي بظلال إيجابية ليس فقط على الأفراد المستهدفة بل على المجتمع بشكل عام»، وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم في الحوسبة التطبيقية (سبتمبر 2002) من جماعة ليدز متروبوليتان - دبي.

العبيدلي تقلدت مناصب عدة منذ عام 1995 في شركات مثل «بريتيش بتروليوم» و«عمان للتأمين» إلى أن التحقت بشركة «دانة غاز» في أبريل 2008، إذ جاء ضمن مهام عملها خلال السنوات الماضية، إدارة أحداث المسؤولية الاجتماعية، وتخطيط وإدارة الفعاليات على الصعيدين المحلي والدولي، وتصميم وتطوير وتنفيذ السياسات والإجراءات الإدارية، وقيادة أنشطة العلاقات العامة، وقيادة إدارة الأزمات والاستعداد للطوارئ.

كما ترى العبيدلي أنها ستواصل أعمالها في دعم العمل الإنساني والخيري، مستندة في ذلك إلى إرث تاريخي أسسه رائد العطاء والخير، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

 

 

Email