كأس العالم 2018

الحمادي: «التعليم والصحة» أولوية القيادة لإعداد كوادر وطنية تحقق الطموحات

أكد معالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم أن القيادة الرشيدة تضع «التعليم والصحة» في قمة الأوليات اللازمة لصناعة أجيال من الكوادر الوطنية القادرة على تحقيق الطموحات الكبيرة والخطط الاستراتيجية في الحاضر والمستقبل، بما يمكن المؤسسات الحكومية والخاصة من العمل وفق أطر متقدمة تتحقق من خلالها الرفاهية والسعادة بكامل معانيها في التعليم والصحة وكافة قطاعات العمل بجميع إمارات الدولة.

جاء ذلك في تصريحات صحفية خلال الجولة التي قام بها أخيرا في ختام الفعاليات الرئيسية للدورة السابعة من مهرجان المرح للصحة واللياقة 2018 والتي أقامها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، خلال الفترة من 7-10 في حديقة «أم الإمارات» بأبوظبي تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وسط إقبال كبير.

ولفت الحمادي إلى أن الدورة السابعة من المهرجان المرح للصحة واللياقة 2018، ستواصل فعالياتها حتى 22 مارس الجاري في إمارتي رأس الخيمة والفجيرة.

وأضاف معاليه عقب لقاء الطلبة والعائلات وممثلي المؤسسات المشاركة في المهرجان أن رعاية «أم الإمارات» لهذا الحدث الكبير للمرة السابعة على التوالي يرسخ نجاحات «أبوظبي التقني» في الوصول برسائل المهرجان إلى أعماق المجتمع.

وقال مبارك الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن التعاون القائم بين المركز ووزارة التربية والتعليم يأتي في إطار الحرص على ترسيخ جهود القيادة للارتقاء بالمنظومة المجتمعية في كافة ربوع الإمارات.

وقد رافق معالي وزير التربية والتعليم خلال الجولة كل من علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في «أبوظبي التقني»، وحبيب غلوم مخرج وممثل إماراتي، ونخبة من المسؤولين.

تعليقات

تعليقات