«حياتك غالية» حلقة نقاشية شبابية تعزّز السلامة المرورية في أبوظبي - البيان

«حياتك غالية» حلقة نقاشية شبابية تعزّز السلامة المرورية في أبوظبي

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، متمثلة بمجلس شباب شرطة أبوظبي، حلقة شبابية تحت عنوان «حياتك غالية»، في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، وتناولت سبل تعزيز السلامة المروية على الطرقات، ووسائل تعزيز الثقافة المرورية المجتمعية.

حضر الحلقة النقاشية، اللواء محمد الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، وبطل الرالي الإماراتي الشيخ خالد القاسمي، واللواء مهندس مستشار محمد الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، رئيس المجلس المروري الاتحادي، والعميد علي الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد سالم النعيمي مدير قطاع شؤون القيادة بشرطة أبوظبي.

وأكد اللواء الرميثي، حرص شرطة أبوظبي على توسيع وتنويع المحاضرات والوسائل التوعوية، واستخدام التقنيات المتوفرة لنشر الثقافة المرورية وتعزيز أمن الطرق، مشيرا إلى أهمية دور الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تعزيز التوعية المرورية بين جيل الشباب.

توعية

وتحدث بطل الرالي الإماراتي، الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، واللواء مهندس مستشار محمد سيف الزفين، عن مسببات الحوادث المرورية، وسبل التوعية من مخاطرها.

وأكد اللواء مهندس مستشار محمد الزفين، أهمية رفع مستوى الوعي لدى الشباب بالمخاطر المترتبة على السرعة الزائدة، لافتاً إلى أن وجود الرادارات على الطرق، أسهمت بدور كبير في تخفيف سرعة المركبات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات