140 نشاطاً يطلقها مركز خدمات المزارعين عبر «معارف»

أطلق مركز خدمات المزارعين بأبوظبي خطة التدريب الداخلي للموظفين «معارف» لعام 2018 والتي تتضمن حوالي 140 نشاطا تدريبيا يستفيد منها عدد كبير من الموظفين في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة. ويتم تنفيذ الخطة التدريبية التي تحمل اسم «معارف» من خلال موظفي المركز من أصحاب الخبرات العلمية والعملية وتحت إشراف قسم التدريب وإدارة المواهب والأداء بإدارة الموارد البشرية والإدارية حيث يشارك في تنفيذ الخطة 45 موظفا من مختلف التخصصات الفنية والإدارية.

وتتنوع البرامج التدريبية لتشمل برامج تدريبية تخصصية لتدريب المهندسين الزراعيين على جوانب الزراعة المختلفة وآليات التوعية. وكان المركز نظم 60 دورة تدريبية للموظفين في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة خلال 2017 استفاد منها نحو 541 موظفا من مختلف الإدارات مقابل 45 دورة تدريبية استفاد منها نحو 366 موظفا عام 2016 وبزيادة نسبتها 47.7 بالمائة في عدد المستفيدين من الدورات التدريبية.

بيئة

قال راشد عبد الله القبيسي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارية:نعمل على توفير بيئة عمل حيوية تدعم الكفاءات عبر تحسين قدرات الموظفين والبنية التحتية ومواكبة معايير الحوكمة، مشيرا إلى أن المركز يستعين بموظفيه من ذوي الخبرة لتدريب زملائهم وفق برنامج يهدف إلى تنمية المهارات وتبادل الخبرات الفنية والإدارية لتعميم الفائدة.

تعليقات

تعليقات