حلقة شبابية حول «مدينة المستقبل بتقنية الذكاء الاصطناعي»

شما المزروعي خلال الحلقة الشبابية في بلدية دبي | وام

ترأست معالي شما المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب حلقة شبابية بعنوان «مدينة المستقبل بتقنية الذكاء الاصطناعي» التي نظمتها إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة ببلدية دبي.

وذلك يوم أمس الأول في برواز دبي، بحضور كل من خلفان جمعة بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، ومحمد مبارك المطيوعي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع بالبلدية، والمهندس أحمد البدواوي مدير إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة، وعبد الله خلفان مدير إدارة الشؤون القانونية ورئيس فريق خدمة وطن، وأعضاء المجلس البلدي للشباب في البلدية.

وافتتحت معاليها الجلسة بكلمة أكدت فيها أن الشباب في دولة الإمارات على درجة عالية من النضج والوعي والاستعداد والقدرة على طرح حلول قيمة، وتدابير استباقية، والمشاركة بفاعلية في صناعة المستقبل، وهدف الحكومة الأساسي هو صناعة الأمل وصناعة الحياة وصناعة المستقبل.

وأوضحت المزروعي أن الحلقات الشبابية تشكل منصة للتفاعل الإيجابي، وتهدف إلى سماع صوت الشباب الإماراتي بطريقة جديدة ومبتكرة، فهي غير محددة بعوامل الزمان والمكان.

وعبر خلفان جمعة بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل في كلمته بهذه المناسبة عن سعادته في مشاركة في الحلقة الشبابية، التي تعد منصة التقاء للشباب لعرض أفضل الممارسات ومناقشة أهم المواضيع والفرص والتحديات، والاتفاق على أفضل الحلول.

تعليقات

تعليقات