#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

منتسبات شرطة أبوظبي:دعم القيادة أسّس لتطوّر المجتمع

عبّرت منتسبات شرطة أبوظبي، عن اعتزازهن بالعمل الشرطي، وتقديم أفضل الخدمات والمشاركة في عمليتي التطوير والتحديث في البلاد، على نحو يعكس الوجه الحضاري للمرأة الإماراتية في مختلف مواقع العمل، وما تحققه من منجزات تليق بمكانة القطاع النسائي، نتيجة لدعم القيادة الرشيدة للقطاع النسائي.

وتمكينه في جميع المجالات.وتشارك منتسبات الشرطة، نساء الإمارات والعالم، الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي صادف أمس، ليؤكدن مواصلة التميز والإبداع والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.

منجزات

وقالت المقدم الدكتور ميثه محمد الدرعي نائب مدير إدارة الإسعاف بمديرية الطوارئ والسلامة في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي: إن اليوم العالمي للمرأة، هو ذكرى يحق للمرأة الإماراتية أن تستعرض فيها منجزاتها وتمكينها في جميع المجالات، وخصوصاً العمل الشرطي.

دعم

وأكدت الرائد عائشة محمد عبد الله الزعابي رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات، في قطاع العمليات المركزية، أن دعم القيادة الشرطية، أسهم في تعزيز مكانة المرأة إقليمياً ودولياً، وتطلعاتها المستقبلية، مشيرة إلى أنه لم يقتصر دور العنصر النسائي في شرطة أبوظبي.

إنجازات

وقالت الرائد فاتن محمد مناحي رئيس قسم الطب الطبيعي والتأهيل في مديرية الخدمات الطبية أبوظبي، بقطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، إن اليوم العالمي للمرأة، فرصة للاحتفاء بما أنجزته في شتى المجالات بشكل عام، وخصوصاً المجال الشرطي.

مناسبة

أما الرائد منيرة يوسف سالم الحمادي مدير فرع الدراسات والتحليل في إدارة الإعلام الأمني، بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، فقد قالت إن اليوم العالمي للمرأة، الذي رسمت ملامحه منظمة الأمم المتحدة، واختارت له الثامن من مارس من كل سنة، يعد مناسبة، للتأكيد أن منتسبات شرطة أبوظبي.

بصمة

وقالت النقيب شيماء فهد عبد الرحمن الحوسني مدير فرع الدعم والتطوير، بإدارة أداء المتعاملين، في قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، إن اليوم العالمي للمرأة، يعد تأكيداً على احترامها، وتقديراً لجهودها وإنجازاتها، وله بصمة خاصة في دولتنا، ونشيد بدعم قيادتنا الرشيدة للقطاع النسائي، وتمكينه في جميع القطاعات.

عرفان

وأوضحت النقيب مريم عبد الله علي مطبونة مدير فرع العلاقات العامة، بقطاع المهام الخاصة، في شرطة أبوظبي، أن احتفاء الإمارات بهذا اليوم مع سائر دول العالم، هو عرفان وتأكيد آخر، على دور المرأة ومشاركتها في مسيرة التنمية الشاملة، التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

تمكين

وأكدت، النقيب حمدة علي البادي، من قسم الرقابة الأمنية والانضباط، بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات، في قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، أن المرأة الإماراتية، تحظى بالدعم والتمكين في كافة مجالات الحياة، فضلاً عن تشجيعها المستمر للالتحاق بمجال العمل، أو شغل الوظائف.

نجاح

وقالت الإداري مريم جاسم عبد الله العلي مدير فرع الإعلام والعلاقات العامة، بمكتب شؤون الشرطة النسائية، في قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، إن المرأة الإماراتية اليوم، باتت تتبوأ أرقى المناصب، وتشغل الوظائف في شتى المجالات، وقد رسمت قصة نجاحها بأحرف من نور.

كفاءة

وأوضحت الملازم أول فاطمة خليفه جمعة الكعبي ضابط إداري في مكتب مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، لن يمر دون أن نستذكر دور القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في دعم المرأة من خلال نظرته الثاقبة والحكيمة.

تعليقات

تعليقات