#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«المدينة للعيادات التخصصية» يعالج الأطفال بالأوزون

قال أحمد بن خلف العتيبة رئيس مجلس مجموعة العتيبة: إن قطاع الرعاية الصحة في أبوظبي والإمارات شهد خلال السنوات الماضية طفرة كبرى، من حيث التوسع في توفير الخدمات الطبية بجودة عالية لجميع المرضى،.

وكذلك توفير جميع التخصصات الطبية التي لم تكن متوفرة في الماضي، إضافة إلى استقطاب الكوادر الطبية ذات الكفاءة وأحدث المعدات والأجهزة الطبية، مشيراً إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة تستهدف دائماً تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وضمان استدامتها.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في نزل الكورنيش، بمناسبة إعادة افتتاح مركز المدينة للعيادات الطبية المتخصصة ودمج إدارة مجموعة المارية المتحدة ومجموعة العتيبة، بحضور مسؤولي المجموعتين، وتم استحداث العلاج الأوزوني للأطفال باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تم استيرادها من ألمانيا.

وأشاد أحمد بن خلف العتيبة رئيس مجلس الإدارة بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتطوير القطاع الصحي في أبوظبي، وجعل منظومة الرعاية الصحية سريعة الاستجابة لاحتياجات الأفراد والمجتمع.

مؤكداً أن القطاع الصحي الخاص أسهم بصورة إيجابية في دعم وتعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة في إمارة أبوظبي خاصة في ظل تشجيع الاستثمارات في القطاع، وتوفير كل التسهيلات لتغطية وتوفير جميع التخصصات الطبية.

وأكد سعد الجنيبي عضو مجلس إدارة مجموعة العتيبة أن القطاع الصحي الخاص في أبوظبي أصبح يستوعب أكثر من 70% من أعداد المرضى وفق إحصاءات دائرة الصحة في أبوظبي، خاصة مع تزايد التغطية العلاجية بالتأمين الصحي لكل من المواطنين والمقيمين على حد سواء، متوقعاً تزايد الإقبال أكثر على خدمات القطاع الصحي الخاص خلال الفترة المقبلة.

وذلك لأنه يوفر التخصصات الطبية النادرة وبجودة عالية. ولفت إلى أن دمج إدارة مجموعة المارية المتحدة مع مجموعة العتيبة سيعطي فرصة للتوسع في إضافة تخصصات جديدة وتقديم خدمات طبية متميزة خاصة في ما يتعلق بالأمراض المزمنة، التي تتزايد معدلاتها في دولة الإمارات مثل السكري وأمراض القلب وضغط الدم والسمنة.

ومن جانبها أكدت الدكتور سالي الألفي مسؤولة مركز المدينة الصحي للعيادات التخصصية أنه تم استحداث العلاج الأوزوني للأطفال باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تم استيرادها من ألمانيا، حيث تعتمد طريقة العلاج بالأوزون على تنشيط خلايا الجسم، من خلال زيادة نسبة الأكسجين المتاحة لخلايا الجسم إلى الحد الذي يسمح بإطلاق الطاقة المطلوبة لأداء وظائفها الكاملة، وذلك عبر وسائل طبية مختلفة.

لمحة

وتعتبر مجموعة شركات العتيبة شركة أعمال متعددة القطاعات، وتمتلك المجموعة وحدات الأعمال الاستراتيجية في قطاعات عديدة مثل الاتصالات والتكنولوجيا والعقارات للاستثمارات والاستشارات التجارية وحقول البترول والخدمات الأمنية والرعاية الطبية، فيما تضم مجموعة المارية المتحدة عدداً من شركات توريد المعدات الطبية وطب الأسنان واللوازم الطبية.

تعليقات

تعليقات