توفير خدمات الضمان الصحي لموظفي شرطة دبي بالتعاون مع «نيورون»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي ملحقاً لاتفاقية توفير خدمات الضمان الصحي لموظفيها العسكريين وذويهم «رعاية» مع شركة نيورون، وذلك في إطار تجديد الاتفاقية التي جرى توقيعها مع الشركة قبل عامين، تطبيقاً لقانون الضمان الصحي لإمارة دبي رقم 13 لعام 2013، الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز الاستقرار الطبي للعسكريين.

ووقع الاتفاقية عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، وعن طرف الشركة نيورون، مدير مجلس إدارتها محمد مبارك المطيوعي. وثمن اللواء المري الشراكة مع شركة نيورون لتوفير خدمات طبية لموظفي شرطة دبي، مشيداً بالتجربة مع الشركة التي انطلقت العام الماضي، مؤكداً في الوقت ذاته أن محلق الاتفاقية تضمن عدداً من التغيرات الجديدة في الخدمات التي سيحصل عليها موظفو شرطة دبي.

وأكد اللواء المري أن توقيع ملحق الاتفاقية يأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في توفير الضمان الصحي لجميع العاملين في إمارة دبي بما يعزز تنافسيتها ورفع معدلات السعادة، وانسجاماً مع قانون الضمان الصحي في دبي رقم 13 لعام 2013 والقاضي بإلزامية وجود تأمين صحي لجميع العاملين في الإمارة. من جانبه، ثمن مبارك المطيوعي الشراكة المستمرة بين شركة نيورون وشرطة دبي، مؤكداً أن الشركة كان لها تجربة رائدة في العمل مع شرطة دبي خلال العام الماضي لتوفير الخدمات الطبية.

Email