«دبي الطبية» تطلق الدورة الثانية من جوائز التميز الصحي - البيان

«دبي الطبية» تطلق الدورة الثانية من جوائز التميز الصحي

أطلقت سلطة مدينة دبي الطبية أمس الدورة الثانية من جوائزها للتميز وذلك برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية.

وأضافت «السلطة» هذا العام فئات جديدة من جوائزها احتفاء بـ «عام زايد» تعنى بالعمل التطوعي وأخرى تركز على مساهمات المرأة في الرعاية الصحية وثالثة تكرم متخصصي الرعاية الصحية من الشباب ضمن القطاع الطبي، علاوة على فئات الجائزة الأخرى.

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور رمضان البلوشي الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية عن سعادته بهذا الإنجاز وإطلاق النسخة الثانية من جائزة التميز تحت رعاية سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وأضاف: إن دورة الجائزة لهذا العام المؤلفة من ست جوائز تهدف إلى تكريم ومكافأة المساهمات المتميزة والمبادرات المبتكرة التي ترقى لأعلى مستويات السلامة وتعود بأثر إيجابي ملموس على حياة المرضى بالدرجة الأولى في مدينة دبي الطبية «المنطقة الحرة».

فئتان

وذكر أن دورة هذا العام تتألف من فئتين رئيسيتين هما «جوائز التميز» و«جوائز التكريم» وتشتمل فئة «التميز» على ثلاث جوائز هي «الابتكار في الرعاية الصحية» و«العيادات الخارجية» فضلاً عن جائزة «الأخصائي المتميز في الرعاية الصحية».. في حين تتضمن فئة «التكريم» ثلاث جوائز جديدة هي «عام زايد للعمل التطوعي» و«المرأة الملهمة في الرعاية الصحية» و«الأخصائي الشاب في الرعاية الصحية».

وتكرم جائزة «عام زايد للعمل التطوعي» المساهمات التطوعية لشركاء مدينة دبي الطبية ومتخصصي الرعاية الصحية والموظفين في مختلف المجالات الإنسانية والبيئية والاجتماعية.

وتهدف جائزة «المرأة الملهمة في الرعاية الصحية» إلى تكريم النساء الناجحات ضمن مدينة دبي الطبية اللاتي قدمن مساهمات معتبرة، فيما تأتي جائزة «الأخصائي الشاب في الرعاية الصحية» لتكرم متخصصي الرعاية الصحية الشباب المؤثرين في المجتمع ممن تتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة.

وتعتبر المشاركة في الجوائز مفتوحة أمام جميع موظفي كل منشآت مدينة دبي الطبية عن طريق الموقع الإلكتروني dhcr.gov.ae علماً بأن الموعد النهائي لتسليم طلبات المشاركة هو 31 مارس المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات