تسليم تبرعات سباق الوحدة لمركزي النور والحواس

أعلن منظمو سباق بنك الإمارات دبي الوطني للوحدة عن تسليم التبرعات التي تم جمعها من السباق لصالح الأطفال وأصحاب الهمم، إلى مركز النور لتدريب أصحاب الهمم ومركز الحواس.

وقال حسام السيد رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك: إن بنك الإمارات دبي الوطني سلم شيكات بقيمة التبرعات إلى مركز النور لتدريب أصحاب الهمم ومركز الحواس ومركز الرعاية النهارية في مقر البنك في ميدان.

مشاركة

وجرى سباق الوحدة السنوي في 24 نوفمبر العام الماضي وشارك فيه 3000 متسابق من أجل دعم أصحاب الهمم، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لرعاية حقوق أصحاب الهمم، بمشاركة هيئة التنمية المجتمعية.

ويهدف السباق السنوي إلى دعم التنويع والمشاركة المجتمعية لأصحاب الهمم في الإمارات، والمساهمة في جعل دبي مدينة صديقة لهم بحلول عام 2020.

روعة

وقال روث ديكنسون المدير المشارك في شركة فيد جروبمي منظمة السباق السنوي، إنه من الرائع المشاركة في فعالية تصنع فرقا حقيقيا، ونحن ممتنون للدعم الكريم والفعال من بنك الإمارات دبي الوطني الملتزم بدعم مشاركة أصحاب الهمم في مجتمعنا.

وأعرب عن شكره لفريق الإمارات دبي الوطني لتأييدهم وتشجيعهم لهم، كما أعرب عن الشكر للمساهمين الآخرين ومنهم هيئة واحة دبي للسليكون وهيئة التنمية المجتمعية ولجنة شرطة دبي لتأمين الفعاليات ومجلس دبي الرياضي و«جي فور اس».

وسوف يقام سباق الإمارات دبي الوطني السنوي للعام الجاري في 16 نوفمبر في واحة دبي للسليكون المساهمة في هذه الفعالية.

تعليقات

تعليقات