تخريج 35 سيدة من برنامج «دبلوم الإرشاد الأسري» لـ«مودة» - البيان

تخريج 35 سيدة من برنامج «دبلوم الإرشاد الأسري» لـ«مودة»

عزة النعيمي خلال التكريم | من المصدر

شهدت الشيخة عزة بنت عبدالله بن راشد النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية حفل تخريج 35 سيدة مشاركة في برنامج الدبلوم المهني في الإرشاد الأسري الذي نظمه «مركز مودة الأسري»- التابع لجمعية أم المؤمنين - بالتعاون مع جامعة عجمان.

حضر حفل التخريج رجاء النومان نائبة رئيسة جمعية أم المؤمنين والدكتور حسام سلامة عميد كلية الإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان وعلي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية والدكتور محمد عدنان الكساسبة مدير المدرسة الوطنية والدكتور عبدالله الأنصاري مستشار مركز مودة الأسري وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة عجمان.

إنجاز

ونقلت الدكتورة نورا المرزوقي عضو مجلس إدارة جمعية أم المؤمنين مدير المكتب الإعلامي بالجمعية - في كلمتها خلال الحفل - للخريجات تحيات وتهاني قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة الجمعية وتقديرها لهذا الإنجاز الكبير الذي يعد تتويجاً للمرحلة الأولى من برامج التمكين المهني المستند إلى العمق الأكاديمي والذي شرعت به الجمعية منذ عامين.

كما شكرت كلية الإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان ممثلة بعميدها الدكتور حسام سلامة على جهوده المتواصلة في دعم برامج الجمعية والمحاضرين والمسؤولين في مركز التعليم المستمر في الجامعة على جهودهم كافة.

وأكدت المرزوقي حرص الجمعية على تنفيذ برنامج الدبلوم - تنفيذا لتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» - واهتمامها بالأسرة والإنسان الذي اعتبرته الهدف الأسمى لكل تطور وانطلاقاً من أهدافها الاستراتيجية في تمكين المرأة لخدمة المجتمع ابتداء من أفراد أسرتها من خلال تأهيلها لممارسة الإرشاد الأسري المستند إلى الحقائق العلمية والمهارات التربوية الراسخة وصولاً إلى تنشئة أجيال صالحة وسعيدة.

من جهته وجه الدكتور حسام سلامة جزيل الشكر للتعاون الدائم والمثمر مع جمعية أم المؤمنين، مؤكداً أهمية هذه البرامج في تنمية المجتمع وفق منظومة الدولة التي تهدف إلى التعاون المؤسسي لما يصب في صالح خدمة الأسرة والتي هي نواة المجتمع، فيما أعلن استعداد الجامعة والجمعية لطرح برنامج دبلوم مهني جديد لتطبيقه خلال 2018.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات