مركبات متنقلة لبيع «حصاد مزارعنا» أمام 10 مساجد في أبوظبي

بدأ مركز خدمات المزارعين بأبوظبي توفير نقاط بيع متنقلة لتسويق منتجات «حصاد مزارعنا» أمام المساجد عقب صلاة الجمعة من كل أسبوع في أبوظبي من خلال مركبات مبردة محملة بأنواع مختلفة من الخضروات المحلية الطازجة.

يأتي ذلك في إطار الترويج للمنتج المحلي وتعزيز تنافسيته في السوق.

وتتوفر مركبات «حصاد مزارعنا» أمام 10 مساجد في مناطق بني ياس ومصفح والشامخة والفلاح والشوامخ بأبوظبي كخطوة أولى ليعمل على توسيعها لتشمل مناطق أخرى في مدينة أبوظبي بالإضافة إلى العين ومنطقة الظفرة. وقال ظافر القاسمي مدير إدارة العمليات والتجارة بالمركز إن المركبات المتنقلة تعد من أفضل طرق البيع المباشر للجمهور حيث اختار المركز المساجد لكثافة تواجد المستهلكين فيها وخاصة يوم الجمعة حيث يمكنهم شراء احتياجاتهم من المنتجات الزراعية الطازجة من سيارات «حصاد مزارعنا».

وأضاف «لدينا عدد من الأسواق المؤقتة تقام أسبوعيا في عدة مناطق من إمارة أبوظبي لكنها مخصصة للمزارعين لبيع منتجاتهم للجمهور حيث لا يتدخل المركز في تحديد أسعار البيع ويشترط فقط ضمان جودة المنتجات المعروضة».. مشيرا إلى أن المركز يحرص على تطوير وتوسيع هذه الأسواق وفتح أسواق أخرى ونقاط بيع متنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث تمثل هذه الأسواق فرصة للتنافس بين المزارعين وزيادة الاهتمام بالزراعة والعناية بالإنتاج المحلي.

تسويق

تعد السيارات المتنقلة إحدى نقاط البيع الجديدة التي يوفرها مركز خدمات المزارعين لتسويق منتجات حصاد مزارعنا وتسهيل وصول المنتجات المحلية الطازجة للمستهلكين وهي واحدة من وسائل متعددة لتسويق منتجات حصاد مزارعنا منها الأسواق المؤقتة التي تقام خلال الموسم الشتوي والأسواق الدائمة كمنافذ البيع الدائمة في مناطق مختلفة من إمارة أبوظبي.

تعليقات

تعليقات