معرض التعليم الدولي في «إكسبو الشارقة» يدعم «مئوية الإمارات 2071» - البيان

معرض التعليم الدولي في «إكسبو الشارقة» يدعم «مئوية الإمارات 2071»

ماجد القاسمي خلال تدشين المعرض | من المصدر

افتتح الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، أمس في مركز إكسبو الشارقة معرض التعليم الدولي في نسخته الرابعة عشرة التي تقام فعالياتها تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وتستمر لغاية 26 يناير الجاري.

ونوه الشيخ ماجد القاسمي بأهمية «معرض التعليم الدولي» كونه مشروعاً يدعم أحد أبرز محاور «مئوية الإمارات 2071» المتمثل في بناء «أفضل تعليم في العالم»، وصولاً إلى إعداد جيل يحمل راية المستقبل، ويتمتع بأعلى المستويات العلمية والاحترافية، التي تضمن تأمين مستقبل سعيد وحياة أفضل للأجيال المقبلة، ورفع مكانة الدولة.

وتجول الشيخ ماجد، برفقة عبد الله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ورئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة، وجون بول كوبرون سفير جمهورية تشيلي، إلى جانب عدد من الشخصيات الرسمية والأكاديمية، في أروقة المعرض، الذي يضم أكثر من 100 مؤسسة تعليمية محلية وإقليمية ودولية.

كما التقى الشيخ ماجد القاسمي مع عدد من مسؤولي الجهات والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية المشاركة في المعرض، الذي يقام بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، واطلع منهم على أحدث ما توصلت إليه الجامعات والمعاهد والكليات من برامج.

تعريف

وأكد الشيخ ماجد القاسمي الاهتمام البالغ الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، لمختلف الأحداث والأنشطة والفعاليات الثقافية والمعرفية والعلمية، التي تشهدها الإمارة.

وأكد عبد الله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن معرض التعليم الدولي يعتبر واحداً من أهم الأحداث التي يستضيفها مركز إكسبو الشارقة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، كونه يستهدف شريحة الشباب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات