ملتقى لاستشراف مستقبل الخدمات الإسعافية في دبي

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ممثلة في قسم تنظيم خدمات الإسعاف بإدارة الشؤون الطبية والفنية، ملتقى موسعاً مع ممثلي المنشآت والمراكز التدريبية الحكومية والخاصة التي تقدم الخدمات الإسعافية في إمارة دبي بغرض التشاور وتبادل الآراء ووجهات النظر حول تطبيق إجراءات الترخيص المتبعة ومدى ملاءمتها لطبيعة النشاط والرد على استفسارات واقتراحات الضيوف من قبل القائمين على تنظيم خدمات الإسعاف وإدارتها وتسيير أعمالها.

وأكد جمال عيسى الرويعي المدير التنفيذي بالإنابة مدير إدارة التدريب والتعليم المستمر أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تتطلع إلى تطوير التنسيق وتوسيع التعاون مع منشآت القطاع الحكومي والخاص التي تقدم الخدمات الإسعافية والتدريبية في إمارة دبي، كما نخطط لاستشراف مستقبل هذه الخدمات تماشياً مع رؤية وتوجهات حكومتنا الرشيدة لكي نقدم خدمات ذكية. ولفت إلى أن المؤسسة يسعدها تكريم مجموعة كبيرة من شركائها مقدمي خدمات الإسعاف من القطاع الحكومي والخاص.

بدوره قال عمر السقاف مدير إدارة الشؤون الطبية والفنية إن قانون تنظيم خدمات الإسعاف الذي أصدره المجلس التنفيذي خير دليل على توجهات القيادة الرشيدة نحو تطوير وتحديث هذه الخدمة الحضارية لتكون عند أعلى مستويات الإتقان والجودة تحقيقاً لرؤية المؤسسة وهي خدمات إسعافية مبتكرة ورائدة عالمياً.

وأضاف إن تنظيم الخدمات التي تقدمها المنشآت الإسعافية في دبي يعود بالنفع على مستوى هذه الخدمة ودرجة إتقانها ويؤدي في النهاية إلى وصولها إلى أكثر الفئات حاجة لها.

تعليقات

تعليقات