تخريج دورة فض الشغب في الشارقة

■ سيف الشعفار وسلطان النعيمي وسيف الزري وكبار الضباط والخريجون في صورة جماعية | من المصدر

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية مؤخراً، حفل تخريج دورة فض الشغب، الذي أقيم في مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة، وشارك فيها 194 منتسباً من مختلف القيادات العامة للشرطة بالدولة.

حضر حفل التخريج اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطـة عجمان، واللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد أحمد عبدالله الهاجري مدير مدرسة الشرطة الاتحادية، والعميد الدكتور جاسم البكر نائب مدير المدرسة، وعدد من الضباط في مختلف قيادات وإدارات وزارة الداخلية.

وأكد الشعفار أن دولة الإمارات ستبقى واحة أمن واستقرار للمواطنين والمقيمين على أرضها، وأن الاستقرار الأمني الذي تنعم به دولتنا يعد ركيزة أساسية للتنمية والتقدم وهو السياج الذي يحمي كل المكتسبات ويهيئ الأجواء لكل تطور إيجابي في كل المجالات بفضل من الله سبحانه وتعالى، والرعاية المتواصلة التي توليها قيادتنا الرشيدة لوزارة الداخلية.

وهنأ الخريجين ودعاهم إلى الإصرار على مواصلة التعلم وتنمية قدراتهم وإمكاناتهم والاطلاع على المصادر المختلفة للعلم والمعرفة. وفي ختام الاحتفال قام الفريق سيف الشعفار يرافقه العميد أحمد الهاجري بتوزيع الجوائز، وشهادات التقدير على المتفوقين.

تعليقات

تعليقات