«أشغال الشارقة» تنجز المرحلة الأولى من حديقة السيوح للسيدات - البيان

«أشغال الشارقة» تنجز المرحلة الأولى من حديقة السيوح للسيدات

أنجزت دائرة الأشغال العامة في الشارقة المرحلة الأولى من مشروع حديقة السيوح 4 للنساء كنموذج للحدائق العصرية التي ستكون عليها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توفير كل سبل الراحة للمواطنين والمقيمين، والاهتمام الكبير بكل مناطق الإمارة وعمل مشاريع تطويرية كبيرة تخدم كل سكان الإمارة وخاصة في المناطق المحيطة بها.

خطة

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة «إن مشروع إنشاء حديقة للسيدات في منطقة السيوح 4 يندرج تحت بنود الخطة التنموية للدائرة الخاصة بمدينة الشارقة وتزامناً مع تهيئة إمارة الشارقة للانضمام للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، مثمناً توجيه صاحب السمو حاكم الشارقة الذي يعكس رؤية سموه في استكمال الخطط التنموية والحيوية الشاملة بإمارة الشارقة.

مؤكداً أن الدائرة تكرس جهودها خلال المرحلة المقبلة بالارتقاء بجودة أعمالها والانتهاء من المشاريع وفق البرنامج الزمني للمشروع بما يلبي احتياجات أبناء الإمارة ويدعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها.

وقالت المهندسة علياء الرند مدير إدارة مشاريع المباني: «تمتد مساحة حديقة السيوح للسيدات إلى 151 ألف متر مربع، وتضمنت الأعمال إنشاء مضمار للجري بطول 1360 متراً وبعرض 3 أمتار يحيط بالحديقة، بالإضافة إلى إنشاء ممرات أنترلوك لممشى الحديقة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات