افتتاح أول وقف في عام زايد

طيب الريس وخلف الحبتور خلال افتتاح الوقف | من المصدر

افتتحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي وخلف الحبتور، أمس، وقف خلف الحبتور السكني التجاري في منطقة البدع، أول وقف في عام زايد، وسيخصص الوقف لصالح مصرف عموم الخير الذي تديره مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر.

وحضر افتتاح المشروع كل من طيب الريس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، وخلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور وعمر جمعة كلندر مدير إدارة تنمية الوقف، وعدد من المسؤولين.

وقال الريس: «المشروع عبارة عن مبنى سكني تجاري حيث سيتم تأجير وحداته السكنية لذوي الدخل المحدود، والوحدات التجارية تم تخصيصها للمشاريع التجارية التي ستعود إيراداتها لمصرف عموم الخير التابع للمؤسسة».

وعبّر خلف الحبتور عن سعادته بتدشين المشروع، وقال: «ندرك أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص لإنشاء مثل هذه المشاريع، نحن بالتعاون مع المؤسسة سنعمل على استغلال جميع الإمكانيات المتاحة لتنمية الوقف ورعايته».

ويتوقع أن يحقق الوقف إيرادات بنحو 1.5 مليون درهم سنوياً، من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية في منطقة البدع بدبي، على مساحة 25,309 قدم مربعة، ومساحة أرض 5,433 قدماً مربعة، وثلاثة محلات تجارية بمساحة 1,086 قدماً مربعة، و21 شقة تضم كل منها غرفة نوم واحدة.

تعليقات

تعليقات