35 ألف راكب تطوعوا بدعمها

«طرق دبي» تعزز «درهم خير» عبر 7 آلاف مركبة أجرة

■ مبادرة إنسانية لاقت استحسان الجمهور | من المصدر

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي تعزيز مبادرة «درهم خير»، إحدى المبادرات السبع التي تندرج تحت مظلة «محفظة الهيئة للخير»، وذلك عبر تعميمها على 7 آلاف مركبة أجرة، وهي تبرع طوعي واختياري لمستقلّي المركبات. وهي مبادرة يستخدم ريعها لدعم الأعمال الإنسانية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقالت الهيئة: إن تطوع 34 ألفاً و945 راكباً لتعزيز مبادرة «درهم خير» خلال رحلاتهم بمركبات الأجرة، منذ إطلاقها الشهر الماضي، يؤكد أن التفاعل الذي أبداه متعاملوها، يجسّد روح الخير التي تسري بين مواطني ومقيمي وزوار وسائحي دبي، ما يعكس التلاحم وأواصر المودة بين جميع شرائح المجتمع لفعل الخير وأهدافه الإنسانية، وإن هذه المبادرة تندرج تحت «محفظة الهيئة للخير»، التي تهدف في مجملها إلى دعم المجالات الثقافية والتعليمية، وأعمال الخير في منظومة وسائل النقل، وإن «درهم خير» تم تعميمها على 7 آلاف مركبة أجرة، بحيث يـُترك للراكب حرية التبرع بالدرهم مع التعرفة المستحقة.

أعمال خيرية

وأضافت: إن ريع المبادرة يذهب لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة المحتاجين، وإن «درهم خير» متوفرة أيضاً عبر صفحة خاصة بها باللغتين العربية والإنجليزية، على تطبيق هيئة الطرق والمواصلات، وتطبيق «دبي درايف.

 

تعليقات

تعليقات