بمشاركة 1300 عارض من 58 دولة

«إنترسك» يستعرض اليوم تقنيات السلامة

المعرض تفوّق عالمياً في صناعات الأمن والسلامة | أرشيفية

تنطلق صباح اليوم تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الدورة العشرون لأكبر معرض للأمن والسلامة في العالم «إنترسك» بمشاركة أكثر من 1300 عارض من 58 دولة. وستمثل أحدث التقنيات والابتكارات المتطورة في السوق الإقليمية والعالمية التي تشهد تغيرات ديناميكية من أهم المحاور الرئيسية في إنترسك 2018، المعرض التجاري الرائد عالمياً في صناعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق.

وفي قسم الأمن التجاري، أكبر أقسام المعرض السبعة، أكثر من 580 عارضاً، منهم ثلثا أكبر 50 لاعباً للحلول الأمنية في العالم.ويقدر المحللون في شركة فروست آند سوليفان قيمة السوق بنحو 4.8 مليارات دولار بحلول عام 2021، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 17 في المئة من قيمته البالغة 2.2 مليار دولار في عام 2016. وتستحوذ مراقبة الفيديو على 75 في المئة من إجمالي السوق، تليها مراقبة الدخول بنسبة 15 في المئة، وكشف التسلل بنسبة 10 في المئة.

كما تؤكد أبحاث وتقارير شركة فروست آند سوليفان، أن السعودية والإمارات معاً تشكلان أكثر من نصف السوق الإقليمية كاملةً، فيما يتوقع أن يشهد قطاع الضيافة، من بين قطاعات المستخدم النهائي، أعلى نمو بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 25 في المئة، تليه المباني التجارية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 22 في المئة.

حلول ذكية

تعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، مجموعتها الحالية من الحلول والتطبيقات المصممة للمدن الذكية، وذلك خلال مشاركتها في الدورة الحالية من معرض «إنترسك»، المعرض التجاري العالمي الرائد لحلول وتقنيات الأمن والسلامة ومكافحة الحريق، وتستضيف المؤسسة في جناحها في هذا المعرض، من خلال منصتها رقم D-18 في قاعة الشيخ سعيد 3 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، عدداً من شركائها الاستراتيجيين المتخصصين.

الحرم الآمن

أعلنت شركة «هواوي»، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات عن عزمها طرح مجموعة حلول الحرم الجامعي الآمن في معرض إنترسك 2018، والتي ترمي إلى رفع سوية الابتكار في مجال السلامة العامة في المنطقة كلها

تعليقات

تعليقات