«كهرباء الشارقة» توقّع وثيقة الالتزام بمراعاة السن

وقع الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وثيقة الالتزام بمراعاة السن، التي تعد إحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية لبرنامج الشارقة مدينة مراعية للسن التابعة للجنة العليا لمتابعة انضمام الشارقة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، في المبنى الرئيسي للهيئة بمنطقة الخان.

وأكد الليم أن توقيع هذه الوثيقة يأتي في إطار التزام الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية وحرصها على أن تكون إمارة الشارقة بيئة مثالية للقاطنين فيها، ومراعية للسن، وتتميز بأفضل الخدمات والبرامج والبنى التحتية التي تحقق السعادة والرفاهية لكافة الفئات وشرائح المجتمع المختلفة.

وأشار إلى أن ما حققته مدينة الشارقة من انجازات في كافة المجالات الاقتصادية والحضارية بفضل رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أكسبتها مكانة عالمية رائدة، ووضعتها ضمن مصاف المدن الحضارية المتطورة، مؤكداً حرص الهيئة في أن تكون من المبادرين ضمن جهات ومؤسسات الحكومة لتوقيع هذه الوثيقة.

وأوضح أن الهيئة طرحت عدداً من المبادرات التي تنفذها في مراكز إسعاد وخدمة المتعاملين لمراعاة كبار السن وتقديم الخدمات لهم وفق أفضل المواصفات والممارسات العالمية، مؤكداً الحرص على التعاون والتكامل بينها.

ومن جانبها أشادت أسماء الخضري مديرة المكتب التنفيذي لبرنامج الشارقة مدينة مراعية للسن بجهود اللجنة التنسيقية لهيئة كهرباء ومياه الشارقة ضمن أفضل الجهات في التعاون والاستجابة لمطالب البرنامج.

تعليقات

تعليقات